بحث مخصص

١٧‏/٠٧‏/٢٠٠٨

مراد السويطي-نجم في المركز الثالث

بث تلفزيون المستقبل ،قبل دقائق ،على محطته الارضيه نتائج تصويت الجمهور بعد البرايم العاشر ، وتبين ان الفلسطيني مراد السويطي هو الذي يحتل المركز الثالث لهذا الموسم.
السعودي عبد المجيد ابراهيم واللبناني إيلي بيطار يتنافسان في البرايم القادم على اللقب.

مراد السويطي كان من اقوى المنافسين هذه السنه على اللقب ونال اعجاب الملايين من مشاهدي البرنامج، اتمنى له النجاح المتواصل.


هناك تعليقان (٢):

Bahlas يقول...

فعلا كان مراد متألق و كنت اتمنى أن يكون مشارك بالحلقه الأخيرة. تعليق مقدم البرنامج الذي لايملك اي قدرات تقديم عدا عن سنانه البيض! و كنت اتمنى رد أقوى من مراد و يخلي عاليها واطيها.
عموما اشد ما شد انتباهي في البرنامج اصرار المذيعين عالعنصريه و الطائقيه بطريقه عفويه غير مباشرة. فمثلا مطالبة جمهور دوله معينه بالتصويت لمطرب معين يدل على غباء عفوي من المذيعين. برائيي يجب ان يكون النداء للتصويت للأفضل بغض النظر عن الهوية أو الجنسية. مذيعه من السوبرستار سألت احدى المجبات لمن تصوتين، فقالت لمراد، فسألتها"من وين انتي؟" فقالت المعجبه" من صيدا" فعادت المذيعه بالسؤال: "انتي فلسطينيه؟" فردت عليها "لأ لبنانيه".
أعتقد ان الاعلام و التقديم أكثر من مجرد صورة أو هيئه أو "لوك".
جهاد

غير معرف يقول...

اتفق معك تماما، هذه اثار اتفاقية سايكس-بيكو ،والمحزن اننا شربناها لدرجة السكر، هل هناك حقا فرق بين الفلسطيني ابن مدينة عكا واللبناني من صور او صيدا؟
مراد تألق وابدع بغض النظر عن الفوز باللقب، اتمنى فقط ان يواصل دراسته كما وعد وان يكمل طريقه الفني بثبات ليقدم لنا فنا جميلا.

بحث مخصص